Showing posts with label وجهة نظر. Show all posts
Showing posts with label وجهة نظر. Show all posts

Friday, January 30, 2009

طيّب بس سؤال لو سمحتو

كما هو معلوم, فوسائل الأعلام اسعودية, أو الممولة من قبل السعودية, تعشق الفضائح أو ما يمكن أن يكون له رائحة الفضيحة. السؤال يا جريدة الشرق الأوسط, ليس عن فضيحة اغتصاب و حسب, و انما عن وجود رئيس مكتب للاستخبارات الأمريكية في بلد عربي, "عينك بنت عينك" و قد كان مركزه في القاهرة من قبل
.

صلاة المنافقين

ملك الأردن يقيم مع شعبه صلاة الأستسقاء, الله يسقيه على قدر نيته. اتفوه!ملاحظة هامة! كما هو معلوم عند الخبراء الأجانب, فالضرب بالنعال و الأحذية أو البصق على العدو يعتبر من أكبر الاهانات لكرامة الانسان العربي, على عكس ما هو في المجتمعات الغربية. اذاً فسجن غوانتانامو هو منتزه للمسلمين و نحن فقط لم نفهم من شدة تخلفنا.... و أنا الآن أكرم ملك الأردن على الطريقة الغربية, فأمه من الغرب و هو قد تعلم في كليات بريطانية العظمى العلوم و الفنون العسكرية
.