Showing posts with label وجهة نظر. Show all posts
Showing posts with label وجهة نظر. Show all posts
Friday, January 30, 2009
صلاة المنافقين
ملك الأردن يقيم مع شعبه صلاة الأستسقاء, الله يسقيه على قدر نيته. اتفوه!ملاحظة هامة! كما هو معلوم عند الخبراء الأجانب, فالضرب بالنعال و الأحذية أو البصق على العدو يعتبر من أكبر الاهانات لكرامة الانسان العربي, على عكس ما هو في المجتمعات الغربية. اذاً فسجن غوانتانامو هو منتزه للمسلمين و نحن فقط لم نفهم من شدة تخلفنا.... و أنا الآن أكرم ملك الأردن على الطريقة الغربية, فأمه من الغرب و هو قد تعلم في كليات بريطانية العظمى العلوم و الفنون العسكرية
.
Posted by Maysaloon at 5:27 pm 1 comments
Subscribe to:
Posts (Atom)

